سياستنا

يسهر اليوم 530 موظفا على عملية الانتاج موزعين على 3 فرق مجندة لضمان جودة المنتوجات و الخدمات في مستوى متطلبات
السوق واحتياجات المستهلك من ناحية النوعية والكمية.

من أجل هذه الغاية، تقوم الإدارة وبإنتظام بتوجيه الدٌعوة إلى خبراء أصحاب السمعة الدولية،و الذين يعرضون خبراتهم لدعم فرقها في أعمال البحث وتطوير المشاريع المتعلقة بالوصفات و عملية الإنتاج. من أجل تقريبب منتجاتها من أكبر عدد ممكن من العملاء والمستهلكين، تمتلك الشركة شبكة من الموزعين المعتمدين تغطي كامل القطر الوطني.

في بداية عام 2019 ، إفتتحت مؤسستنا للتصدير حيث يتم تسويق منتجاتها في

الشركة ذات الأسهم سناكس, شركة جزائرية تعمل وفق القانون الجزائري في قطاع صناعة الأغذية الزراعية. تتمحور أنشطتها حول إنتاج وتسويق رقائق البطاطا. تم إنشاء مؤسستنا في عام 2001 بموجب الإطار القانوني (ش.ذ.م.م) من طرف السيد سمير آيت عودية ، الرئيس التنفيذي الحالي، رجل الأعمال الجزائري الشاب الذي قرر إنشاء شركة وعلامة تجارية مخصصة للشباب الجزائري من خلال تقديم منتجات ممتعة ولذيذة يمكن تناولها في أي وقت من اليوم ، في المنزل أو خارجه ، بمفرده ، مع العائلة أو مع الأصدقاء

منذ إنشاءها، تتطوّر شركتنا من حيث الهياكل الأساسية، المنتجات، حصص السّوق و القوة العاملة. فتحت شركتنا رأس مالها للمستثمرين الأجانب في عام 2008 للحصول على وضع إطار قانوني لشركة ذات أسهم

أرقام أساسيّة

Image

18 سنة

من الخبرة
Image

5

بلدان
Image

530

موظفين
Image

2 مستودعات كبيرة

10أرصفة للشّحن
Image

2

مصانع
Image

4

خطوط الإنتاج
Image

000 30 ط/سنة

مادة الاولية
Image

000 20 ط/سنة

طاقة الإنتاجية

مهمتنا

نشاط شركتنا مقيّد برغبتنا في إرضاء الزبائن والمستهلكين بمنتجات ذات ذوق رفيع و و متطابقة مع معايير الجودة العالية

قيمنا

الأخلاقيات

مؤسستنا لا تهتّم بالجانب الاقتصادي على حساب قواعد القيم الأخلاقية و حسن السيرة إتجاه ممثلي البيئة الاقتصادية

الإحترام

مع المتعاملين والشركاء والقوانين المعمول بها والبيئة .

الأستمرارية

مؤسستا تفضّل فكرة العلاقات طويلة المدى مع العمّال والشركاء و تعمل على تجسيد ذلك مع
زبائائها .

الإبتكار

تحرص مؤسساتنا على إثارة فضول زبائنها و المستهلكين فيما يتعلق بالمنتجات التي تطورها باستمرار .

جودتنا وخدماتنا

من أجل ضمان منتوجات عالية الجودة، يتم إجراء اختيار صارم و دقيق لمختلف المواد الخام المستخدمة وخاصة تلك التي تدخل مباشرة في تصنيع المنتوجات. يتم يوميّا تنظيف البيئة الداخلية والخارجية لورش الإنتاج وكذلك الآلات والأدوات المختلفة المستخدمة في الإنتاج.

يضمن قسم الجودة الإمتثال للمعايير المتعلقة بسلامة الأغذية وكذلك الإمتثال للمعايير المادية والحسية لكل منتوج خلال جميع مراحل الإنتاج والتخزين. كما يتم متابعة عمليات ما بعد البيع من قبل قسم الجودة بالتعاون مع قسم المبيعات وقسم التسويق لضمان الإستماع الفعال للعملاء

المنشئات القاعدية

عندما تأسيس المؤسسة في عام 2001، كان يقع المصنع في مدينة الرغاية شرق الجزائر العاصمة حتى عام 2002 حيث نقل المصنع والمقر الرئيسي للشر كة إلى بلدية بابا علي جنوب الجزائرالعاصمة على موقع يمتد حاليا على مساحة 3 هكتارات موزعة بين مصنع الرقائق بالإضافة إلى مختلف مستودعات المواد الخام والمنتجات النهائية .

في عام 2010 ومن أجل تلبية متطلبات النمو، شرعت الإدارة في تركيب مصنع جديد للرقائق مع معدات جديدة تستجيب لمتطلبات التطور التكنولوجي من حيث الإنتاج والتعبئة وأيضا من حيث مراقبة جودة المنتجات المختلفة .

في عام 2017 ، قامت المؤسسة أيضًا بإستثمارات ضخمة لإقتناء المعدات الكفيلة بالإستجابة للطلبيات من حيث الكم و النوع والنوعية لطلب السوق من خلال تركيب خط إنتاج جديد لرقائق البطاطس الطبيعية ومعدات تغليف جديدة ، مما أدى إلى مضاعفة الطاقة الإنتاجية للمصنع إلى أربع أضعاف.

تمتلك شركتنا أيضًا عناصر أخرى ضرورية للتشغيل السليم لأنشطتها مثل : مبنى إداري، غرف تغيير الملابس، خزان مياه، خزانات للدهون النباتية، منطقة مخصصة لجمع النفايات وخزانات جمع ومعالجة السوائل المستعملة لإعادة رسكلة النفايات.

أخيرًا، يمكن لشركتنا شحن 10 شاحنات في وقت واحد