سياسة الموارد البشرية لدينا

– الإنتاج (التصنيع ، النكهة ، التعبئة والتغليف ، النقل) ،
إدارة الصيانة و مراقبة الجودة و أيضًا تقنيات المبيعات والتفاوض لفريق المبيعات .

بيئة عمل صحية وآمنة

أخيرًا ، توفر شركتنا لموظفيها أفضل ظروف عمل ممكنة مع سياسة الوقاية والحد من مخاطر الأمراض والحوادث في العمل و ذلك بفضل الإجراءات الصارمة وتوفير الزي الرسمي للموظفين. العمل والمعدات الكافية .

سياسة رواتب عادلة تتكيف مع فئات الموظفين المختلفة ؛
دعم الشركة للموظفين المحرومين وأسرهم من خلال منح المساعدة الاجتماعية بمختلف أنواعها
وكذلك الدعم خلال جميع الإجراءات الإدارية المتعلقة بمؤسسات التأمين ، الطب المهني والعمالة وإدماج الشباب في العالم المهني ؛
تولي شركتنا أيضًا اهتمامًا خاصًا للأشخاص ذوي القدرة المحدودة على الحركة أو الذين يعانون من عجز والذين لديهم برامج تكامل متفق عليها مع المنظمات المسؤولة عن هذه الفئة من الموظفين

التميز

من أجل تطوير المعرفة والمهارات التشغيلية لموظفيها ، تمتلك مؤسستنا برنامجًا تدريبيًا قصيرًا يتماشى مع إحتياجات كل وظيفة ويسمح للموظفين برسكلة معارفهم وتحديثها فيما يتعلق بأحدث التطورات في العمليات الصناعية. مثل :

بصفتها شركة تاريخية و فاعلا رئيسيًا في السوق الجزائرية للوجبات الخفيفة، نجحت الشركة ذات الأسهم سناكس في تطوير أنشطتها وبناء نجاحها من خلال تعزيز المجال الإنساني الذي يقوم بمجهودات يومية و الذي يثبت تحفيزه و إلتزامه لتنفيذ مشاريع النمو والتنمية المختلفة التي بدأها مجلس الإدارة .

لذلك فإن سياسة الموارد البشرية لشركتنا تقوم على تقييم الموظفين ودوافعهم من أجل ضمان علاقة مربحة للجانبين. تتمحورهذه السياسة حول عدة محاور تجعل من الحتمي الإنتقاء بالمؤسسة إلى الأعلى من خلال روح التميز في كل فرد ينتمي إلى المؤسسة.

من بين هذه المحاور :

الترقية و التدرّج الداخلي من خلال السماح للموظفين بالإستفادة من فرص التطوير الوظيفي من خلال و الوصول إلى مناصب
أرقى وفقًا للمواصفات المطلوبة

الإلتحاق بنا

فرصنا: قائمة عروض العمل التي تقدمها الشركة في الوقت الحالي .

الترشّح التلقائي: لأي مترشح يرغب في التقدّم لوظيفة خارج الوظائف المعروض في إطار فرص التوظيف المستقبلية

كما يسمح هذا للشركة بالحصول على إستقرار من حيث القوة العاملة

من أجل ضمان التطوير الدائم، أبرمت الشركة اتفاقيات مع هيئات متخصِّّصة معتمدة من طرف الدولة .

الإنضمام إلى الشركة ذات الأسهم سناكس يعني أن تكون جزءًا من شركة ديناميكية وطموحة ، نمت بسرعة وتخطِّّط للنّمو أكثر في المستقبل ، من خلال مشاريع جديدة ومحركات نمو طموحة جدّا.

عند دخولها حيز النشاط في عام 2001 ، كانت القوى العاملة في الشركة ذات الأسهم سناكس أقل من 30 موظفًا، وعامًا بعد عام ، ومع اتساع رقعة نشاطها ، تزايدت قدراتها التشغيلية بشكل كبير لتصل اليوم إلى 530 موظفًا…
وقد حدث هذا التطور أيضًا من الناحية النوعية مع توظيف المهارات في مختلف مجالات النشاط وكذلك من خلال خطة تدريب للموظفين والتي مكّنت العديد منهم من التقدم إلى وظائف في المسؤوليات داخل الشركة والمشاركة بنشاط في التحديات اليومية .

    captcha